مرحبًا بك في adiClub (يشار إليه فيما بعد بلفظ "النادي"). يتضمن النادي برنامجاً للعضوية والاشتراك في تطبيقات adidas للركض والتدريب كما هو موضح أدناه ، وتنظم adidas Sporting Goods Ltd سجل تجاري رقم 27462 ، ورقم بطاقة ضريبة القيمة المضافة 264-562-569 ، وعنوانه المسجل هو الوحدات ارقام (B10-G04M-B10-G08M) ميند هاوس كامبس ، مجمع القطامية ، ديستركت فايف ، جنوب طريق القاهرة العين السخنة ، القاهرة الجديدة ، القاهرة ، (ويشار اليها فيما بعد بـ"adidas" أو "نحن" أو "ضمير المتكلم الجمع"). عند استخدامنا "ضمير المخاطَب المنفصل" أو "ضمير المخاطَب المتصل" فإننا نعنيك أنت، أي الشخص الذي يقرأ هذه الشروط والأحكام ( ويشار اليها فيما بعد بـ“الشروط والأحكام"). تنظم هذه الشروط مشاركتك في النادي ، وعلى أساس هذه المشاركة ، فإنك توافق على الالتزام بما ورد فيها. وبالانضمام إلى النادي، فإنك توافق أيضًا على الالتزام بشروط وأحكام التجارة الإلكترونية الخاصة بنا، التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي (https://www.adidas.com.eg/ar/terms.html) (ويشار إليها فيما بعد بـ "شروط وأحكام التجارة الإلكترونية")
ييُرجى قراءة هذه الشروط بعناية.
للمشاركة في النادي، يجب ألا يقل عمرك عن 16 عامًا وأن تكون مقيمًا بشكل قانوني في [مصر]. إذا كان عمرك 16 عامًا على الأقل، ولكنك أقل من 18 عامًا (أو سن الرشد في بلدك)، فيجب عليك أيضًا الحصول على موافقة والديك أو الوصي عليك قبل التسجيل في النادي ويجب على والديك أو ولي أمرك قراءة هذه الشروط والموافقة عليها. إن التسجيل والمشاركة في النادي يعنيان استيفاءك متطلبات الأهلية المنصوص عليها. للحصول على موجز رفيع المستوى حول كيفية الانضمام إلى النادي وكسب النقاط والمكافآت المتاحة وكيفية استبدال النقاط بمكافآت، ، يرجى زيارة [https://www.adidas.com.eg/ar/adiclub]. يمكنك أيضًا زيارة قسم "الأسئلة الشائعة" (FAQ) على موقع النادي من خلال النقر على [ https://www.adidas.com.eg/ar/help-page.html]. للمزيد من التفاصيل، يُرجى الاستمرار في القراءة أدناه.
إذا كنت مستوفيًا معايير الأهلية المذكورة أعلاه، فيمكنك الانضمام إلى النادي من خلال ملء نموذج التسجيل عبر [https://www.adidas.com.eg/ar],، أوعبر تطبيقات adidas للجوال أو في متاجر تجزئة adidas. لا يتعين عليك شراء أي منتجات للانضمام إلى النادي. يُسمح بحساب واحد فقط لكل فرد. عند انضمامك إلى النادي، فإنك توافق على تقديم معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب في نموذج التسجيل.
بصفتك عضوًا في النادي، ستحصل على نقاط لعمليات الشراء (باستثناء أثناء استخدام أو شراء بطاقات الهدايا) التي ستقوم بها على [EG]- نسخة من موقعنا الرسمي [https://www.adidas.com.eg/ar] "الموقع الإلكتروني")، [EG]- نسخة من تطبيقاتنا الرسمية للهاتف المحمول: تطبيق adidas أو التطبيق المؤكد (معًا، "التطبيق") أو في متاجر adidas للبيع بالتجزئة المشاركة في [مصر]، كما هو موضح في المرفق ألف لهذه الشروط ("المتاجر") (يشار إليها معًا بلفظ "القنوات المؤهلة"). تحصل على 3 نقاط مقابل كل 1 [EGP] أنفقته.
تشمل عمليات الشراء شراء بضائع منتظمة وبأسعار البيع. المشتريات من المتاجر بخلاف القنوات المؤهلة لن تكون مؤهلة للنقاط (حتى لو اشتريت منتجات adidas). إذا قمت بإعادة المنتجات المشتراة، سيتم خصم النقاط المكتسبة من تلك العناصر من إجمالي النقاط الخاصة بك.
بالإضافة إلى نقاط ربح المشتريات، يمكنك أيضًا كسب النقاط عن بعض التفاعلات معنا. سيكون عدد النقاط المتاحة كما هو محدد في [الرابط]. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
- مكافأة الترحيب: عندما تنجح في التسجيل بصفة عضو في النادي للمرة الأولى، سنقوم تلقائيًا بإضافة النقاط إلى حسابك لنشكرك على الانضمام.
- مكافأة الملف الشخصي: إذا قمت بتقديم ملف شخصي كامل على التطبيق أو الموقع الإلكتروني، فستُمنَح نقاط إضافية إليك. يمكن الحصول على مكافأة الملف الشخصي هذه مرة واحدة فقط. لا تُمنَح نقاط عن أية تغييرات لاحقة في ملفك الشخصي، إلا إذا ذكرنا ذلك بشكل صريح في حينه.
- مكافأة عيد الميلاد: قد تكون مؤهلاً للحصول على نقاط إضافية في عيد ميلادك بناءً على مستواك. سيتم إضافة ذلك تلقائيًا إلى حساب العضوية الخاص بك. سيتم منح نقاط مكافأة عيد الميلاد مرة واحدة فقط خلال السنة التقويمية.
من وقت لآخر، قد نقوم، وفقًا لتقديرنا الخاص، بتغيير أو إيقاف أو إضافة تفاعلات تتيح لك كسب النقاط وتغيير عدد النقاط المكتسبة، ذلك بإخطار مسبق لك أو بدون.
يجب عليك تقديم هوية عضوية adidas (عنوان البريد الإلكتروني أو معرف العضوية) في المتاجر، أو تسجيل الدخول إلى حساب adidas الخاص بك على الموقع الإلكتروني أو التطبيق للحصول على النقاط المؤهلة لمشترياتك أو تفاعلاتك. إذا تعذر عليك تلقي النقاط المؤهلة بسبب عدم تسجيلها أو عدم قبول هويتك بوصفها وثيقة ثبوتية، فيمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدى https://www.adidas.com.eg/ar/contactus وتقديم الإثبات المطلوب لاسترداد النقاط الخاصة بمشترياتك أو تفاعلاتك.
يمكن لأصحاب حسابات adidas الحاليين البدء في كسب النقاط من يوم انضمامهم إلى النادي، ولن تكون أي معاملات أو تفاعلات سابقة مؤهلة للنقاط. سيبدأ الأعضاء الجدد في كسب النقاط من تاريخ تسجيلهم في النادي، ولن تكون أي معاملات أو تفاعلات سابقة مؤهلة للنقاط باستثناء أنه بعد تقديم عنوان بريدك الإلكتروني (لغرض الاتصال به فيما يتعلق بعضوية النادي) في متاجرنا في أثناء إجراء عملية الشراء ثم الانضمام إلى النادي، فإننا سنمنحك النقاط الخاصة بذلك الشراء لعضوية النادي. قد تختلف تواريخ بدء عضوية النادي حسب نوع الحساب.
ستظل نقاط النادي سارية لمدة 12 شهرًا. تنتهي هذه الفترة دائمًا في نهاية الشهر. إذا حصلت على النقاط في 9 من يونيو 2019، فستنتهي صلاحيتها في 30 من يونيو 2020، ما لم تعلن adidas صراحة خلاف ذلك. لا يمكن نقل النقاط بين الأعضاء. النقاط ليس لها قيمة نقدية ولا يمكن استبدالها بالنقد.
للنادي أربعة مستويات منفصلة. يمكنك الترقي في المستويات المختلفة من خلال كسب النقاط.
المستوى 1 هو مستوى المبتدئين بالنسبة للأعضاء الذين لديهم 0-5,999 نقطة. ما عليك سوى التسجيل في النادي لتبلغ هذا المستوى، ولا يلزم شراء أي منتجات.
المستوى 2 هو للأعضاء الذين لديهم 6,000–19,999 نقطة.
المستوى 3 هو للأعضاء الذين لديهم 20,000–49,999 نقطة.
المستوى 4 هو للأعضاء الذين لديهم 50,000 نقطة أو أكثر.
يمكنك الترقي في المستويات من خلال مراكمة عددالنقاط المذكورة أعلاه خلال 12 شهرًا من نهاية شهر التسجيل أو بولغ المستوى الحالي ("سنة العضوية"). وعند الترقي إلى مستويات أعلى، يمكنك الحصول على مزايا أكبر. إذا تمت ترقية المستوى من خلال الحصول على نقاط من خلال شراء منتجاتنا، فإننا نحتفظ بالحق في تأجيل هذه الترقية لفترة مساوية لفترة المرتجعات المطبقة للمنتج المُشترى (المنتجات المشتراة).
يجب أن تفي بمتطلبات إعادة التأهل بنهاية سنة عضويتك حتى تظل عند المستوى الحالي. إذا أخفقت في ذلك، فسيخفض مُستواك إلى مستوى أدنى. قد تتسبب المرتجعات في الانخفاض بمستويات متعددة. فمثلاً: إذا قمت أعدت طلباً أو منتجاً، فسيتم خصم النقاط المكتسبة، وهو ما قد يؤدي إلى انخفاض يعادل عدد تلك النقاط.
إذا كنت في المستوى 2 أو 3 أو 4 ولم تحصل على النقاط الكافية خلال فترة إعادة التأهل الحالية، فسيتم خفض مُستواك إلى مستوى أدنى، بغض النظر عن عدد نقاط التأهل التي جمعتها بحلول هذا التاريخ.
تبدأ فترة إعادة التأهل في التاريخ الذي وصلت فيه إلى مستوى جديد وتنتهي بعد فترة 12 شهرًا، وتكون دائمًا في نهاية الشهر. يساوي عدد النقاط التي تحتاجها للوصول مرة أخرى إلى المستوى الحالي الحد الأدنى من الرصيد المطلوب للوصول إلى ذلك المستوى.
سيتم احتساب النقاط المحصلة بعد الوصول إلى المستوى الأخير بالنسبة لنقاط إعادة التأهل. ستبدأ فترة إعادة التأهل الجديدة في تاريخ الترقية المحدد لذلك المستوى وتنتهي بعد 12 شهرًا بنهاية الشهر. بعد الترقية المستوى سيتم تحديد نقاط إعادة التأهل الخاصة بك عند 0.
إذا لم تحصل على النقاط الكافية لمستواك خلال فترة إعادة التأهل، فسيتم خفض مُستواك. سيتم خفض المستوى بعد اليوم الأخير من فترة إعادة التأهل، والذي يحل دائمًا في نهاية الشهر.
في حال تخفيض مُستواك، ستبدأ فترة إعادة التأهل الجديدة الخاصة بك في التاريخ المحدد لخفض التصنيف وستنتهي بعد 12 شهرًا بنهاية الشهر، إلا إذا حصلت على ترقية خلال هذه الفترة. بعد خفض المستوى سيتم تحديد نقاط إعادة التأهل الخاصة بك عند 0. إذا لم يحصل العضو على النقاط الكافية لمستواه خلال فترة إعادة التأهيل، فسيتم خفض مستواه. سيتم خفض المستوى بعد اليوم الأخير من فترة إعادة التأهل، والذي يحل دائمًا في نهاية الشهر.
يؤدي الانضمام والترقي في المستويات المبينة أعلاه إلى إتاحة مجموعة من المكافآت الجديدة للأعضاء كما هو موضح هنا [https://www.adidas.com/eg/ar/adiclub]..
ستتاح لك إمكانية الحصول على المكافآت بالمستوى الحالي وكذلك المستويات التي تقل عنه. على سبيل المثال، يتمتع عضو من المستوى ٣ بإمكانية الحصول على المكافآت منالمستوى وكذلك منالمستويين 2 و1 (باستثناء قسائم خصم الدخول للمستويات الأدنى).
ستكون بعض المكافآت مشروطة بموافقتك على شروط وأحكام منفصلة تنطبق على تلك المكافأة، وستتاح لك عند استرداد تلك المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، تنطبق الشروط والأحكام التالية على المكافآت المحددة التالية:
- قسائم الخصم: قسائم خصم للاستخدام الشخصي وتُفتح عند وصولك إلى مستوى جديد. تحظى هذه القسائم بفترات صلاحية محدودة وقيم خصم قصوى سنبلغك بتفاصيلها عند تلقي قسائم الخصم. تُطبق بعض الاستثناءات الخاصة بالمنتجات. لا يجوز الجمع بين قسائم الخصم والعروض الترويجية أو الخصومات الأخرى.
- الوصول المبكر إلى إصدارات المنتجات: ستتمكن من الوصول مبكرًا إلى بعض إصدارات منتجات adidas. وسوف يؤدي ذلك إلى استبعاد إصدارات المنتجات ويخضع لتوافر المخزون المخصص مسبقًا للأعضاء.
- اشتراك مجاني في تطبيقات adidas للركض وتطبيقات adidas التدريبية: يتاح هذا الأمر منذ الدخول إلى النادي كما أنه يخضع لقبول أي شروط استخدام سارية.
- اشتراك مميز في تطبيقات adidas للركض والتدريب: ستحصل على اشتراك في Runtastic Premium للمدة المبينة لمستواك، رهناً بقبول أي شروط عضوية مميزة. لتجنب الشك، يمكن إلغاء الاشتراك إذا أدى إلغاء أي طلب إلى خفض المستوى.
- التخصيص المجاني: تمنحك هذه المكافأة الحق في تخصيص منتجاتك من القنوات المؤهلة مجانًا. ويخضع لحد أقصى قدره 10 طلبات تخصيص للمنتجات في كل سنة عضوية
- أولوية الوصول: ستحصل على أولوية الحصول على إصدارات منتجات Hype. وعلى الرغم من هذا، فإن ذلك لا يضمن لك الحصول على منتج Hype عند مشاركتك. تعتمد هذه المكافأة على مدى توافر إصدارات منتجات Hype.
- الوصول المبكر إلى المبيعات: قد تحصل على حق الوصول المبكر إلى بعض المبيعات التي نقدمها. قد تختلف مدة الوصول المبكر بين المبيعات وقد تعتمد أيضًا على مستواك عند البيع. تُطبَق أيضًا الشروط والأحكام المعيارية للمبيعات.
توجد مكافآت محددة (سواء أكانت منتجات أم تجارب) متاحة فيما تستمر الإمدادات على مدى أطول، ويجوز أن تخضع للتغيير والإيقاف والتقييد والتقادم والاستبدال من قبلنا ووفقًا لتقديرنا وفي أي وقت بدون إشعار.
تنعقد المسؤولية عليك عن الحفاظ على سرية كلمة مرورك وحسابك، كما تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي نشاط وجميع الأنشطة التي تحدث بموجب كلمة المرور أو الحساب الخاصين بك. النادي مخصص لاستخدامك الشخصي فقط. يجب عليك ألا تشارك هوية عضويتك و/أو كلمة المرور الخاصة بـ adidas أو جعلها في متناول الآخرين بأي شكل من الأشكال. يجب عليك إبلاغ فريق خدمة العملاء لدى adidas على الفور (التفاصيل الواردة أدناه في البند 16) بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب أو أي خرق آخر للأمن.
توافق على أنه لا يجوز لك القيام بما يلي:
- الوصول إلى عضويتك في النادي أو استخدامها أو نسخها أو تعديلها أو تنزيلها أو بيعها أو نقلها أو نشرها أو إتاحتها لأي غرض تجاري؛
- القيام بأي من الأعمال أو الأشياء التي قد تؤدي إلى الإضرار بتشغيل النادي أو تعطيله أو التدخل فيه على أي نحو آخر؛
- إساءة استخدام عضويتك في النادي أو استخدامها لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به (بما في ذلك نقل أي فيروسات خاصة بأجهزة الحاسب من خلال حسابك أو استخدام حسابك بطريقة تمييزية أو عدائية أو مسيئة أو ضارة أو تشهيرية أو أي غرض آخر ينتهك أو يخل بحقوق أي شخص آخر)؛ و
- نقل أو بيع أو مقايضة (أو حتى محاولة ذلك) أي من مكافآتك أو العروض الترويجية الحصرية للأعضاء.
يمكنك الانسحاب من عضويتك في النادي خلال 14 يومًا من تاريخ اشتراكك في العضوية من دون إبداء أي أسباب. يجب عليك، لممارسة حق الانسحاب، إبلاغنا بقرارك بالانسحاب من عضوية النادي من خلال إرسال إعلان واضح لنا (على سبيل المثال خطاب يُرسل بالبريد) تشير فيه إلى قرارك بالانسحاب من الاتفاقية. يرجى استخدام تفاصيل الاتصال التالية: adidas AG، السادة/ إدارة خدمة العملاء لدى adidas، قسم الانسحاب، hogoorddrif 9a، 1101 BA أمستردام، هولندا.
يمكنك أيضًا، لممارسة حقك وفقًا لهذا القسم، استخدام النموذج التالي:
أقدم/نقدم (*) هذا الإشعار بشأن انسحابي/انسحابنا (*) من عقد البيع خاصتي/خاصتنا (*) بخصوص السلع التالية (*)/ تقديم الخدمة التالية (*)،>/p>
تم الطلب في (*)/تم الاستلام في (*)،>/p>
اسم العميل (العملاء)،
عنوان العميل (العملاء)،
عنوان البريد الإلكتروني للعميل (للعملاء) الذي يُستخدم لتسجيل عضوية النادي.
التاريخ
يمكنك كذلك إلغاء عضوية النادي إلكترونيًا من خلال ملء إعلان الانسحاب الصريح على موقعنا الإلكتروني على [https://www.adidas.com/eg/ar/adiclub]. أو من خلال حذف حسابك من خلال الانتقال إلى "إعدادات البيانات" أسفل صفحة موقعنا الإلكتروني واختيار خيار "حذف بياناتي وحسابي" خلال فترة الانسحاب. إذا استخدمت أحد هذه الخيارات، فسنؤكد تلقي طلب الانسحاب عبر البريد الإلكتروني.
في حال إلغائك عضويتك في النادي بناءً على حقك في الانسحاب كما هو موضح أعلاه، فسيتعذر عليك الوصول إلى النادي وستمتنع عن استخدام عضوية النادي وعن إتاحتها للأطراف الخارجية.
في حال إلغائك عضويتك في النادي بناء على حقك في الانسحاب كما هو موضح أعلاه، فسنمتنع عن استخدام أي بيانات ليست من قبيل البيانات الشخصية، مما قدمته أو أنشأته عند مشاركتك في النادي، إلا إذا كانت تلك البيانات
بناء على طلبك، سنوفر لك أي بيانات، ليست بيانات شخصية، قدمتها أو أنشأتها عند الاشتراك في النادي، باستثناء الحالات المقررة بموجب البند 10 (1) و (2) و (3) كما هو مبين أعلاه.
إذا كنت تستخدم خيار حذف حسابك (من خلال "حذف بياناتي وحسابي" كما هو منصوص عليه في البند 9 أعلاه) لإلغاء عضويتك النادي الخاص بك وترغب في الحصول على نسخة من بياناتك، يُرجى التأكد من تنزيله قبل حذف حسابك من خلال الانتقال إلى "إعدادات البيانات" الموجودة أسفل موقعنا الإلكتروني واختيار خيار "أرسل إلي بياناتي" أو "أرسل إلي بياناتي المقروءة آليًا".
يُرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد طلبت نسخة من بياناتك التي نعالجها، فلا يمكن حذف حسابك إلا بعد إتمام عملية التصدير، وإلا فلن نتمكن من الامتثال لهذا الطلب.
تنطبق أحكام إخطار الخصوصية في ما يتعلق بعواقب الانسحاب المتعلقة بأي بيانات تُعد من البيانات الشخصية.
يمكنك إلغاء عضويتك في النادي في أي وقت من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني أو التطبيق.
يجوز لنا إلغاء عضويتك في النادي في أي وقت، إذا ثبت لدينا أنك (أ) غير مؤهل وفقًا للبند 1 أعلاه، (ب) انتهكت أيًا من هذه الشروط، وأيًا من شروط وأحكام التجارة الإلكترونية، وأي شروط سارية للبيع تتعلق بأحد المنتجات أو أي قانون أو لائحة معمول بها، أو (ج) متورط في أي خداع أو تزوير أو احتيال أو ارتكاب أي إساءة استخدام أخرى تتعلق بالنادي.
نحتفظ بالحق في إلغاء بعض أو كل النقاط أو المكافآت الخاصة بك إذا قررنا أنك تلقيت نقاطًا أو مكافأة عن طريق الخطأ، أو من خلال الاحتيال أو الخداع، أو على أي نحو غير مصرح به
Iإذا قمت أو قمنا بإلغاء عضويتك في النادي، فستفقد كل النقاط المتراكمة. إذا ألغَيْتَ عضويتك، فيمكنك اختيار إعادة الانضمام إلى النادي عن طريق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق. عند إعادة فتح عضويتك في النادي، لن تستمر النقاط التي حصلت عليها من قبل في عضوية النادي الجديد.
في حالة إلغاء عضويتك في النادي، ينطبق ما يلي في ما يتعلق بالبيانات المقدمة عند التسجيل للنادي وتحميلها أو نشرها أو إرسالها عرضها أو إتاحتها بأي طريقة أخرى من خلال أو في نطاق عضوية النادي بعد ذلك:
- ستنتهي صلاحية أي حقوق تُمنح لنا في ما يتعلق بالبيانات التي ليست بيانات شخصية. ومع ذلك، لا ينطبق ذلك إذا كانت هذه البيانات:
- لا تُستخدم خارج سياق عضوية النادي،
- ترتبط حصريًا باستخدامك عضوية النادي،
- تم تجميعها من قبلنا مع بيانات أخرى ولا يمكن تصنيفها أو فصلها إلا بجهود مضنية، أو
- تم إنشاؤها من قبلك بالتعاون مع عملاء آخرين، شريطة أن يظل بإمكان العملاء الآخرين استخدام البيانات.
بالنسبة للبيانات الشخصية، تسري أحكام إشعار الخصوصية الخاص بالمنصة.
- سنقوم، بناءً على طلبك، بتزويدك بالبيانات، التي ليست من البيانات الشخصية، مجانًا خلال فترة زمنية معقولة وبصيغة مشتركة ومقروءة آليًا بعد سريان الإلغاء. ولا ينطبق ذلك إذا كانت هذه البيانات:
- لا تُستخدم خارج سياق عضوية النادي،
- ترتبط حصريًا باستخدامك لعضوية النادي، أو
- تم تجميعها من قبلنا مع بيانات أخرى ولا يمكن تصنيفها أو فصلها إلا بجهود مضنية.
بالنسبة للبيانات الشخصية، تسري أحكام إشعار الخصوصية الخاص بالمنصة.
يجوز لنا إجراء تغييرات طفيفة على النادي و/أو هذه الشروط من وقت لآخر (على سبيل المثال، إذا كان هناك تغيير في القانون يستدعي تغيير هذه الشروط، فإننا نضيف مكافآت جديدة، ونضيف إمكانيات للحصول على النقاط، وتعديل وظائف النادي أو تعديل النظام الفني). يرجى مراجعة هذه الشروط بانتظام للتأكد من فهمك الشروطَ المحدثة المنطبقة فيما يتعلق بعضويتك في النادي.
في ما يتعلق بأي تغييرات مهمة على هذه الشروط من شأنها التأثير سلبًا فيك من الناحية المادية أو إذا ما قررنا إيقاف النادي، فإننا سنقدم لك إشعارًا كتابيًا بذلك مدته ستة أشهر.
يقع على عاتقنا التزام قانوني بالتأكد من امتثال النادي للعقد.
وبموجب هذا الالتزام القانوني، قد نعرض عليك من وقت لآخر، ونطلب منك تحديث النادي لأسباب أمنية وتقنية. تقع على عاتقك مسؤولية تثبيت هذه التحديثات دون تأخير وتحديث نظام تشغيل جهازك النهائي إذا كان ذلك ضروريًا لأي تحديثات من هذا القبيل. لن نكون مسؤولين عن أي عدم مطابقة للنادي نتيجة عدم وجود التحديث ذي الصلة عندما لا تتمكن من تثبيت التحديث الذي قدمناه لك.
ذا كان النادي لا يتوافق مع شروط العقد و/أو المطابقة النظامية، فيحق لك جعل النادي ممتثلاً طوال مدة التوريد. ينقضي حقك في المطالبة بعدم المطابقة بعد عامين (2) من تقديم عضوية النادي أو بعد انقضاء اثني عشر (12) شهرًا على انتهاء فترة التوريد (أيهما أطول). وإذا أصبح العيب واضحًا خلال فترة التقادم المذكورة أعلاه، لا تنقضي فترة التقادم قبل انقضاء أربعة (4) أشهر من تاريخ ظهور العيب لأول مرة. يتعين عليك التعاون معنا بشكل ملائم لتقييم ما إذا كانت عدم المطابقة راجعة إلى سبب معين في بيئتك الرقمية أو غير ذلك. وفي حالة عدم تعاونك معنا، فإن عبء إثبات المطابقة يقع على عاتقك.
عند عدم الامتثال لهذه الشروط من جانبنا، تنعقد علينا المسؤولية عندئذ عن الخسارة أو الضرر الذي تتعرض له مما يعد نتيجة متوقعة لمخالفتنا هذه الشروط أو إهمالنا إياها، إلا أننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر غير متوقع. يمكن توقع الخسارة أو الضرر إذا كان نتيجة واضحة لمخالفتنا أو متى تناولناه -نحن أنت- بالتفكير في أثناء إبرام هذه الشروط.
لا يوجد في هذه الشروط ما يستثني أو يحد من مسؤوليتنا عن:
- الوفاة أو الإصابة الشخصية بسبب إهمالنا؛
- الاحتيال أو التحريف الاحتيالي ؛ أو
- أي مسألة قد يكون من غير القانوني بالنسبة لنا استبعاد أو تقييد مسؤوليتنا عنها
ليس في هذه العبارات ما يؤثر على حقوقك القانونية.
في حدود ما يجيزه القانون، لا تتجاوز مسؤوليتنا الإجمالية تجاهك ما مقداره 100 [جنيه مصري] في ما يتعلق بأي خسارة أو ضرر متكبد أو ناشئ عن هذه الشروط أو اتصالاً بها، سواء بمقتضى التعاقد أو نتاجاً للمسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال ) أو بسبب مخالفة واجب قانوني، أو بأي طريقة أخرى.
تخضع هذه الشروط لقوانين هولندا. بما لا يؤثر على الحقوق الإلزامية المعمول بها بموجب قانون بلد إقامتك.
يمكنك رفع أي نزاع قد ينشأ بموجب هذه الشروط - حسب تقديرك - إما إلى المحكمة المختصة في أمستردام بهولندا، أو إلى المحكمة المختصة في دولة إقامتك إذا كانت دولة الإقامة المعتادة عضو في الاتحاد الأوروبي، على أن تكون هذه المحاكم دون غيرها هي المختصة بتسوية أي من تلك النزاعات. يمكنك اللجوء بشأن أي نزاع قد ينشأ نتيجة لهذه الشروط والأحكام إلى المحكمة المختصة في دولة إقامتك المعتادة إذا كانت تلك الدولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو إلى المحكمة المختصة في أمستردام بهولندا
يسري كل بند من هذه الشروط سرياناً مستقلاً بذاته. فإذا قضت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا من الشروط غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، ظلت البنود المتبقية سارية بتمامها منتجة لآثارها.
إذا تهاونّا في إلزامك بأداء أي من التزاماتك بموجب هذه الشروط، أو إذا سكتنا عن إنفاذ حقوقنا في مواجهتك، أو إذا تأخرنا في ذلك، فإن ذلك لا يعني تنازلاً عن حقوقنا في مواجهتك ولا يعني إبراءك من واجب الامتثال لتلك الالتزامات. إذا تنازلنا عن أي تقصير من جانبك، فسوف نبلغك بهذا التنازل كتابيًّا، وهذا لا يعني أننا سوف نتنازل تلقائيًّا عن أي تقصير لاحق من جانبك.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات بشأن تسوية النزاعات عبر الإنترنت، يُرجى اتباع هذا الرابط إلى الموقع الإلكتروني للمفوضية الأوروبية: http://ec.europa.eu/consumers/odr/. يتم توفير هذا الرابط كما هو مطلوب بموجب اللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 524/2013 الصادرة عن البرلمان الأوروبي والمجلس، لأغراض الإحاطة فقط. نحن غير ملزمين بالمشاركة في تسوية النزاعات عبر الإنترنت.
إذا كانت لديك أي أسئلة بشأن هذه الشروط أو النادي أو كان لديك أي أسباب لتقديم شكوى يمكنك الاتصال بنا من خلال النقر https://www.adidas.com.eg/ar/contactus
يرجى الاحتفاظ بنسخة من هذه الشروط مرجعاً لك، كما يرجى مراجعة موقع ADIDAS الإلكتروني أو التطبيق بصفة دورية لمعرفة أي تغييرات في هذه الشروط.
آخر تحديث: يناير 2023
الملحق 1 - متاجر البيع بالتجزئة المشاركة