باستخدام قسيمة، يمكنك الحصول على خصم أو عرض ترويجي آخر عندما تشتري منتجات من خلال متجرنا الإلكتروني. لدينا أنشطة مختلفة، من خصومات % لكل منتج أو مجموعة عروض عندما تحصل على خصم على منتج آخر. بالنسبة لكل عرض ترويجي، يتم تطبيق شروط مختلفة ويتم شرحها خلال الطلب.

إليك كيفية المطالبة بالخصم:

  • اختر منتجاً يستفيد من خصم قسيمة من متجرنا الإلكتروني.
  • توجه إلى حقيبة التسوق. اضغط فوق "أدخل رمز العرض" تحت ملخص الطلب. يمكن أيضاً تطبيق رمز العرض على صفحة التوصيل.
  • سيظهر حقل القسيمة. اكتب رمز القسيمة الخاص بك في القسم واضغط على "تطبيق".

عند التسوق من تطبيق أديداس، استمر من خلال الضغط على "الدفع" أو "تسوق الآن" لترى حقل رمز العرض الترويجي في عملية الدفع.

لا تنسَ:

- القسيمة صالحة فقط لفترة محدودة.

- قد لا تنطبق القسيمة على جميع المنتجات. المنتجات الحصرية مستبعدة من العروض الترويجية والتي سيتم الإشارة إليها على صفحة المنتج.

- لا يمكن الاستفادة من القسيمة بعد تقديم طلب شراء. في هذه الحالة، عليك إلغاء الطلب خلال ١٥ دقيقة واستخدام زر إعادة الطلب في حسابك لتقوم بعملية الدفع مرة أخرى.

- لا يمكن الجمع بين القسيمة وبين عروض أو خصومات أخرى. إذا تم تطبيق أكثر من عرض ترويجي أو خصم على طلبك، سنستخدم العرض الذي يحمل أفضل خصم على طلبك.

- يتم تطبيق رسوم الشحن عندما تجعل قسيمة الخصم القيمة الإجمالية أقل من الحد الأدنى للتوصيل المجاني.

-لا يمكن الاستفادة منها في تطبيق CONFIRMED

يمكنك العثور على الشروط والأحكام المتعلقة باستخدام القسيمة المذكورة في أسفل البريد الإلكتروني الذي تلقيت فيه القسيمة أو في القسيمة.

أحياناً عند محاولة استخدام رمز القسيمة، قد تحصل على رسالة مفادها أنه انتهت صلاحيته أو لم يتم التعرف عليه. إذا انتهت صلاحيته، لن تتمكن من استخدامه بعد الآن. إذا لم يتم التعرف عليه، بإمكانك اتباع هذه الخطوات للتعرف على المشكلة.

في البداية يجب أن تتأكد من أنك تستخدم القسيمة بشكل صحيح. اقرأ الشروط والأحكام التي يمكن العثور عليها أسفل البريد الإلكتروني. تأكد أيضاً من تطبيق القسيمة على منتج واحد على الأقل في حقيبتك - ليست كل القطع مؤهلة لرموز العرض الترويجي. ومن المشاكل المحتملة الأخرى أن تكون القسيمة خاصة للبيع بالتجزئة - لا يمكن استخدامها في المتاجر على الإنترنت.

في حال لم تكن أي من هذه المشاكل، تأكد من أنك قمت بإدخال رمز القسيمة تماماً كما يبدو. من السهل القيام بأخطاء عند إدخال الرمز يدوياً. بعض الأخطاء الشائعة:

  • تحقق من الفراغات وأخطاء الحروف و/أو الأخطاء الإملائية.
  • قسم رمز القسيمة حساس لحالة الأحرف. تأكد من أن زر "Caps Lock" غير مثبت واستخدام الأحرف الكبيرة في مكانها.
  • تأكد من أنك لا تخلط الأرقام 0/1 والحروف O/I.
  • من الممكن أيضاً أن تكون القسيمة قابلة للتطبيق على تطبيق أديداس فقط وليس على موقعنا. في هذه الحالة، قم بتنزيله هنا وحاول مرة أخرى.
  • انتبه أنه لا يمكن تطبيق القسائم في تطبيق CONFIRMED

إذا كنت متأكداً من أن قسيمتك صالحة لطلبك لكنها لا تعمل، يرجى الاتصال بنا.

تُطبق العروض الترويجية على تشكيلة محددة من منتجاتنا. قد يتم استبعاد بعض المنتجات من العروض الترويجية (مثل مجموعة Yeezy أو منتجات مشهورة أخرى). يتم دائماً الإشارة إلى ذلك في صفحة تفاصيل المنتج على الموقع وفي التطبيق. إذا كان الرمز صالحاً وتم تطبيق النسبة الخاطئة، يرجى الاتصال بنا وسنساعد على معرفة ماذا حدث.

يمكنك قراءة الشروط والأحكام الخاصة بمصدر قسيمتك للتأكد من أن القسيمة الخاصة بك تنطبق على طلبك. يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام في أسفل البريد الإلكتروني الذي تلقيته مع قسيمتك تحت "محدد موقع المتجر" و"سياسة الخصوصية". أو توجه إلى موقع الشركاء الخاص بك للاطلاع على البنود المتفق عليها التي يمكن أن تختلف حسب التعاون.

إذا لم تكن قسيمة الشراء تعمل على منتجات المبيعات، فهذا يعود إلى عدم إمكانية جمعها مع العروض الترويجية أو الخصومات الأخرى. إذا تم تطبيق أكثر من عرض ترويجي أو خصم على الطلب، سنستخدم العرض الذي يحمل أفضل خصم على طلبك. ألقِ نظرة على مصدر رمز القسيمة الخاص بك للشروط والأحكام الخاصة بالقسيمة. يمكنك العثور على الشروط والأحكام أسفل البريد الإلكتروني، أسفل سياسة الخصوصية.

إذا تم إستبعاد منتجات المبيعات من القسيمة الخاصة بك، استخدم القسيمة الخاصة بك على منتج عادي.

يعتمد ما يحدث في حالة إرجاع طلبك عبر الإنترنت أو إلغائه على نوع القسيمة التي استخدمتها.

لا تحتاج للاتصال بنا عندما:

- تم إلغاء طلبك بالكامل أو إذا قمت بإلغاء الطلب بنفسك بالكامل. سيتم إعادة تفعيل رمز القسيمة تلقائياً بعد ٢٤ ساعة.

- إذا كنت تستخدم قسيمة قدم خصم مالي (مثال. 10 جنيهات) سيتم استبدال القسيمة إذا قمت بإعادة الطلب الكامل.

- إذا قمت بإعادة أو إلغاء (جزء من) الطلب الذي تم دفعه باستخدام بطاقة هدية أديداس (المبلغ المسترد)، ستحصل على المبلغ الذي تم دفعه لذلك الجزء من الطلب لكل بريد إلكتروني. إذا كنت قد استخدمت طريقة دفع أخرى مع بطاقة الهدية الخاصة بك، سيتم أولاً إضافة المبالغ المدفوعة إلى طريقة الدفع الأخرى.

بإمكاننا مساعدتك في استبدال قسيمتك في حال:

- إذا استخدمت قسيمة خصم بنسبة مئوية (مثال، ١٠٪). يمكن استبدال القسيمة إذا قمت بإعادة الطلب أو جزء منه. يرجى الاتصال بنا.

تمنحك فاتورة الطلب بها شرحاً كاملاً لقسمة الخصم على جميع المنتجات. تم إرسال الفاتورة بالبريد الإلكتروني لتأكيد التوصيل أو يمكن العثور عليها في حسابك.

متى يمكن استبدال رمز القسيمة؟

يرجى أخذ العلم: عندما يتم إلغاء طلبك بالكامل أو إذا قمت بإلغاء طلبك بالكامل بنفسك، سيتم إعادة تفعيل رمز الإيصال تلقائيا بعد 24 ساعة. لا تحتاج للاتصال بنا لأجل ذلك. جربه فقط وسيعمل.

بإمكانك طلب قسيمة بديلة عندما...

... أعدت (جزء) من طلبك الذي استخدمت فيه القسيمة. تأكد من إرجاع طلبك قبل أن تطلب قسيمة بديلة.

... لا تُطبق قسيمتك الخصم الصحيح على طلبك.

... قسيمتك لا تعمل لكن لديك:

  • تم التحقق من عدم استخدام القسيمة على منتج مستبعد من العروض الترويجية
  • تمّ التحقق من تاريخ صلاحية القسيمة.
  • تمّ التأكد من الفراغات وأخطاء الأحرف والرموز.

إذا كانت تنطبق إحدى الحالات المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بنا لطلب قسيمة بديلة.