تحقق من حالة طلبك من خلال صفحة "متعقب الطلبات". كل ما تحتاجه هو رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني. تتبع طردك عن طريق اتباع الرابط الموجود في البريد الإلكتروني لتأكيد شحن طلبك. وسيُرسل إليك هذا الرابط بمجرد شحن طردك. يمكنك العثور على رقم طلبك في سجل الطلبات الخاص بك أو في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لك لتأكيد الطلب.
هناك عدة أسباب يمكن أن تمنعنا من شحن طلبك. وفيما يلي بعض الأسباب المحتملة:
إذا كان المنتج (المنتجات) الذي طلبته غير متوفر؛ إذا كنت تعيش في منطقة نائية ولا يمكننا التوصيل إليها؛ إذا حددت صندوق بريد على أنه عنوان التسليم الخاص بك. ومن المؤسف أننا لا يمكننا التسليم إلى صناديق البريد، لأن عمليات التسليم لدينا يجب أن يُوقع عليها عند الاستلام؛ ربما حدثت مشكلة في الدفع عند تقديم الطلب.
تحقق من حالة طلبك عبر صفحة 'متتبع الطلب'. كل ما تحتاجه هو رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني. تتبع الطرد الخاص بك باتباع الرابط المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن. يتم إرسال ذلك بمجرد شحن الطرد الخاص بك. تستطيع العثور على رقم طلبك في سجل الطلبات أو في البريد الإلكتروني الذي إليك لتأكيد الطلب.
هناك عدة أسباب قد تمنعنا من شحن طلبك. فيما يلي بعض الأسباب المحتملة:
- المنتج (المنتجات) الذي طلبته غير متوفر.
- أنت تعيش في منطقة نائية ولا يمكننا توصيل الطلب إليها.
- لقد حددت صندوق بريد باعتباره عنوان التسليم الخاص بك. يؤسفنا أن نبلغك أن خدمة التوصل إلى صناديق البريد غير متوفرة نظرًا لأن عمليات التوصيل يجب أن يُوقّع عليها عند الاستلام.
- ربما حدثت مشكلة في الدفع عند تقديم الطلب.
إذا طلبت طلبك من متجرنا عبر الإنترنت واستلمت منتجًا خطئًا، يرجى الاتصال بنا وسنساعدك في عملية الإرجاع واسترداد الأموال. إذا استلمت منتجًا بمقاس خاطئ، يمكنك إرجاع المنتج إلينا وإعادة طلبه من متجرنا عبر الإنترنت.
أولاً، تحقق من أوقات التسليم لنوع المنتج لطلباتك، ثم تحقق من حالة طلبك باستخدام متتبع الطلب. أو بدلاً من ذلك، يرجى التواصل مع مكتب المساعدة: service-ar@eg.onlineshop.adidas.com